تأمّل مفتاح للحرية في كسوف ١١ـ ٨ ـ ٢٠١٨ تأمّل موجه . التأمل الاسترشادي (Arabic – guided version)

سنقوم بهذا التأمل في لحظة الحد الأقصى من كسوف الشمس يوم السبت ١١ أغسطس في الساعة ٢:١١ صباحاً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي في لوس أنجلوس. هذا يساوي ١١:١١ صباحا بتوقيت شرق أوروبا في القاهرة ، ١١:١١ صباحا بالتوقيت الصيفي لأوروبا الوسطى في باريس ، ١٠:١١ صباحا بتوقيت بالتوقيت الصيفي البريطاني في لندن ، ٥:١١ صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في نيويورك ، ٤:١١ صباحا بالتوقيت الصيفي لوسط الولايات المتحدة في شيكاغو ، ٣:١١ صباحا بالتوقيت الجبلي الصيفي في دنفر و ٥:١١ مساء في بتوقيت الصين القياسي في تايبيه..

التعليمات:
.
١. استخدم تقنيتك الخاصة لتجلبك إلى حالة استرخاء من الوعي
٢. اذكر نيتك في استخدام هذا التأمل كأداة لتسريع عملية الشفاء للأرض وسكانها ، وإزالة القنابل المدمرة وتحريك الحدث.
٣. تصور عمود من الضوء الأزرق الكهربائي المنبعث من الشمس المركزية المجرة ، ثم يمر عبر ستارغيت أوريون (نجم النيلام / إبسيلون أوريونيس في كوكبة أوريون) ، ثم يدخل نظامنا الشمسي ويمر عبر كافة كائنات النور داخل نظامنا الشمسي ثم من خلال جسمك إلى مركز الأرض.
٤. تصوّر عمود آخر من الضوء المرتفع من مركز الأرض ، ثم إلى أعلى خلال جسمك وإلى الأعلى نحو السماء, نحو جميع كائنات الضوء في نظامنا الشمسي ومجرتنا ، من خلال دخول ستارغيت أوريون وأخيراً يتواصل مع مركز المجرة والمصدر.

٥. أنت الآن جالس في عمودين من الضوء ، يتدفق الضوء إلى الأعلى والأسفل في نفس الوقت. حافظ على هذين العمودين ناشطين لبضع دقائق

٦. الآن تصور النار البيضاء آن ، المنبثقة من المصدر ، التي تتدفق عبر مركز المجرة ومن خلال ستارغيت أوريون تجاه الأرض ، وتنقية جميع القنابل المتبقية على مستوى البلازما حول الأرض
. تصور قوى الضوء لأسطول قيادة المجرة تزيل وتحل جميع القنابل المتبقية مع تكنولوجياتها المتقدمة.إذا كنت تشعر بأنك مسترشَد ، يمكنك الاتصال على ملاك رئيسي ميتاترون للمساعدة في عملية التطهير. تصور النار البيضاء آن تنقي كل شذوذ وتعكس كلّ إنتروبيا داخل درع البلازما حول الأرض.

٧. تصور الحدث يحدث ، ومستعيدا الوحدانية ، الوئام والسلام والازدهار على الأرض وسكانها. تصور ضوء المصدر يبرز بسهولة على كوكب الأرض و يجلب الكرنتينة إلى نهايتها.

إلهة تريد الحرية والحرية سيكون!
  
تحديثات حول التأمل مفتاح للحرية:
https://ift.tt/WWpWw3

View on YouTube

Advertisements

One thought on “تأمّل مفتاح للحرية في كسوف ١١ـ ٨ ـ ٢٠١٨ تأمّل موجه . التأمل الاسترشادي (Arabic – guided version)”

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s